كتبت : مريم يعقوب

أحيا المطرب عمرو دياب، حفلا غنائيا كبيرا بوسط بيروت بعد غيابه عن الحفلات بها 12 عاما، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا واستعدادات أمنية مشددة.

ظهر عمرو دياب على المسرح عالت الصيحات من الجمهور، وبدأ عمرو دياب الحفل بتقديم أغنية “يا أنا يا لا”، وتفاعل معه الجماهير على مدار ساعتين وواصل عمرو دياب بتقديم مجموعة من أجمل أغانيه مثل نور عيني، اللي عدى، ده لو اتساب، أنت الحظ، الماضي، تمالي معاك، برج الحوت، شوقنا، بحبه، ليلي نهاري، وياه، ميال، وأغنية هتتدلع.

كرم المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى إيدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى النجم عمرو دياب نتيجة للنجاحات الكبيرة التي حققها و هي مليار و نصف مليون مستمعا لتطبيق أنغامي عن طريق أغاني عمرو دياب التي تبث حصرا على هذا التطبيق .

يذكر أن وليد نصار وزير السياحة اللبناني كان في استقبال السوبر ستار عمرو دياب في صالة كبار الزوار في مطار بيروت، وأهداه درع تكريم من الوزارة تعبيرا عن الترحيب بعد غياب مدة طويلة وشكراً للمساهمة في تنشيط السياحة عن طريق الحفل الذي أنعش السياحة بحجز كامل العدد قبل شهر من موعده.

انتهى الحفل الحفل بإضاءة الألعاب النارية لسماء بيروت وسط هتافات وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.

 

أعرب الهضبة عمرو دياب عن سعادته بنجاح حفله الأخير الذي أُقيم مساء أمس السبت 19 أغسطس بلبنان وشهد حضور 16 ألف شخص و ذلك بنشره منشور عبر حسابه الشخصي بـ “فيس بوك و علق قائلا”: روح بيروت وحبها للحياة عاد من جديد، والجماهير تألقت بشكل مشرق واستثنائي الليلة الماضية فكان حماس الجمهور كهربائيًا أشعل الأرض وكانت المدينة تحفة فنية متألقة طوال الليل… شكرا لك يا لبنان.