كتبت : مريم يعقوب

تألقت المطربة آمال ماهر في واحدة من أقوى حفلاتها على خشبة مسرح أونيكس أرينا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات “تقويم جدة” و”بنش مارك”، بقيادة المايسترو وليد فايد.

غنت المطربة آمال ماهر باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة،و ايضا أغنية “حاول تفتكرني” للراحل عبد الحليم حافظ .

وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الحاضر مستمتعاً بالأداء الكبير الذي قدمته الفنانة آمال ماهر على خشبة المسرح، وقد تميز الحفل بمشاركة الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد، ما أضفى على الأمسية لمسة فنية مختلفة.

ارتدت آمال ماهر، خلال الحفل فستان أحمر طويل، أبرز أناقتها، وحرصت على توجيه الشكر لجمهورها السعودي في بداية الحفل.

قالت آمال ماهر، للجمهور في بداية حفلها بجدة: «شكرا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا».

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديوهات من كواليس الحفل عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها تطبيق “X” وسط إشادة بإطلالتها، وغنائها على مسرح أونيكس، كما أشار البعض منهم لتصدر اسم آمال ماهر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جدة.

جاءت التعليقات كالتالي: “يا حلو الأحمر عليها، الحقيقة قمر، بخصوص هالجمال، منورة بسم الله ما شاء الله مروحة سابقة جري عشان ألحق من أول ثانية، بسم الله ما شاء الله ده أحلى من أي مرة طلعت فيها يارب تحفظها وتصونها”.

يذكر أن آخر مشاركات امال ماهر الفنية كانت بأغنية “كسبتوا الرهان” وطرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” وعبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.