كتبت : أميرة خالد

 

أحيت أحلام حفلا غنائيا، مساء أمس في مهرجان «ليلة عمر 2024»، المُقام في الكويت، وتفاعل الجمهور معها بسبب أدائها المميز في الغناء.

 

ضمّ الحفل فرقة موسيقية كبيرة تكونت من 65 عازفا، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، بدات أحلام السهرة الغنائية التي أعدت لها أكثر من 40 أغنية، بأغنيتها «مثير».

كما قدمت أحلام خلال الحفل أغاني أخرى مثل «وش ذكرك» و«ألا يا طيري» و«يلازمني خيالك» و«السيدة الأولى» و«تدري ليش لزعل عليك» و«تناظر الساعة» و«أكثر من أول أحبك»، وغيرها من الأغاني لتختم حفلها بأغنية «هذا اللي شايف نفسه»، ثم غادرت المسرح وسط تصفيق وهتاف كبير من الجمهور .

 

وتحدثت أحلام عن الحفل، إذ قالت، في تصريحات صحفية عن شعورها باستقبال الجمهور لها: «أنا سعيدة من استقبال جمهور الكويت ليّ، بعد غياب 7 سنوات عن إقامة حفلات في الكويت، وترحيبهم أسعدني وأنا أشكرهم على ترحيبهم بيّ حتى نهاية الحفل».

 

كما حرصت أحلام على توجيه التحية للمطرب عبدالله الرويشد، إذ بدا عليها التأثر وهي تغني إحدى الأغنيات التي لحنها هو لها، وقالت أحلام: «فيه اتصال مباشر دائم بيني وبين أبوخالد للاطمئنان عليه عن طريق الفيديو كول».

 

وتابعت أحلام أنها تتمنى الاجتماع منه على خشبة مسرح واحد، قائلةً: «وأخبرته في آخر اتصال بيننا بأنني سأغني أعماله التي لحنها لي وتمنيت له العودة بالسلامة مشافى معافى وأن نقدم حفلا يجمعنا».