رفضت أسرة حسن شاكوش عن تنفيذ قرار المحكمة بتمكين زوجته ريم طارق، من الفيلا، ورفضت الخروج من المنزل.

وأكد فهد مرزوق، محامي ريم طارق، أنهم توجهوا الى قسم شرطة أول أكتوبر لاثبات واقعة امتناع أسرة حسن شاكوش عن تنفيذ القرار القضائي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتابع محامي زوجة “شاكوش”، أن قوة من قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، توجهت إلى منزل الفنان حسن شاكوش، لتنفيذ قرار تمكين زوجته من مسكن الزوجية بأحد التجمعات السكنية الشهيرة.

وقامت القوة بطرد أسرة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا حيث كان يتواجد بداخلها والدته واشقائه وزوجاتهم حوالي 10 افراد، ودخلت ريم إلى الفيلا في حضور محاميها فهد مرزوق وقوات الشرطة وتم تسليمها الفيلا بمشتملاتها ثم عادت اسرته الى الداخل وامتنعت عن تنفيذ القرار.

وفي وقت سابق، حصلت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، على قرار بتمكينها من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة 6 اكتوبر للاقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على ايصال امانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

وتقدم المحامي بطلب الى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بالحصول على قرار بتمكين موكلته ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم اول اكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا لريم طارق بموجب قرار التمكين.

وقال محامي ريم طارق،  في تصريحات سابقة، إن موكلته مثلت أمام نيابة أكتوبر أول لسماع اقوالها في إتهام شاكوش لها بالادلاء ببيانات كاذبة وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

وطالب المحامي أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد خاصة أن ريم طارق قدمت لحسن شاكوش قسيمة طلاقها من زوجها الأول حتي يقدمها للماذون ويثبت أنها “ثيب” وليست بكر وبالتالي ليست مسئولة عن التزوير في قسيمة زواجها من شاكوش حيث اطلعت عليها في النيابة وفوجئت بانها مسجل بها أنها بكر رشيد.

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش ادلة تثبت سلامة موقف زوجته واتهم زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية “قسيمة الزواج”.