أطلقت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، أغنية “آخر اصدار” على طريقة الفيديوكليب المأخوذ من فيلم “شوغر دادي” sugar daddy الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما المصرية في ٢٤ مايو، فيما ينطلق في باقي الدول العربية في ٢٥ من الشهر نفسه

 

 

اغنية “آخر اصدار” مُبهجة تضمّنت الكثير من الغزل قدّمتها نانسي بصوتها المليء بالاحساس والفرح وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.
الاغنية عُرضت على طريقة الفيديوالكليب حيث تمّ أخذ بعض المشاهد من الفيلم المصري “شوغر دادي”، اضافة الى مشاهد تعود لنانسي عجرم أثناء تسجيل الأغنية، فجاءت المشاهد لتُكمل الاعلانات الترويجية للعمل.
فيلم “شوغر دادي” بطولة نخبة من الفنانين المصريين أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس وغيرهم ومن إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة عائلته رأسًا على عقب.
على صعيد آخر، تستعد نانسي هذا الشهر للاحتفال بعيد ميلادها، الذي يوافق في ١٦ أيار/مايو من كل عام. وتحت عنوان “هالسنة رح نعيّد سوا”، أعلنت نانسي عن مشاركتها فرحة هذا اليوم المميز مع جمهورها.