كتبت: ريهام محمد

أحيا الفنان إيهاب توفيق، احتفالية دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بميدان الجلاء بحي الدقي.

وأشعل إيهاب توفيق احتفالية دعم السيسي لفترة رئاسية جديدة بالعديد من الأغاني الوطنية، وعدد من أغانيه الذي اشتهر بها بينها “سحراني” و”الله عليك يا سيدي”.

وشهدت الاحتفالية، تفاعلا كبيرا من المواطنين مع الفنان إيهاب توفيق، حيث لوحوا بأعلام مصر ولافتات دعم وتأييد الرئيس.

وتوافد منذ عصر اليوم على ميدان الجلاء بالجيزة، المئات من المواطنين لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لانتخابات الرئاسة لفترة جديدة، والمشاركة أيضا فى احتفالات الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقدم فريق من الفنون الشعبية عدد من الأغاني الوطنية وسط تفاعل المئات من الجماهير المشاركين فى حضور الاحتفالية.

ورفع المشاركون فى الاحتفالية لافتات وصور للرئيس السيسى وعلم مصر كما حملوا لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية، مكتوب عليها كلنا معاك، معا لاستكمال التنمية، معا لاستكمال بناء مصر، كما ارتدى بعض المشاركين تى شيرت مطبوع عليه تحيا مصر.

كما حرص عدد من المشاركين على استخدام عبارات ” كلنا معاك ونعم للسيسي” بالليزر على العمارات المحيطة بميدان الجلاء وسط تفاعل كبير من الجماهير المحتشدين بالميدان.

وحرص عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ على المشاركة فى الاحتفالية بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ، ومناشدة الرئيس السيسي بالترشح فى الانتخابات الرئاسية 2024.