كتبت:أميرة خالد

لفتت الفنانة غادة عبدالرازق، الانتباه، بجلسة تصوير جديدة خضعت لها بدت فيها أنيقة ومختلفة كعاداتها، واعتمدت هذه المرة على فستان زفاف لونه أبيض مُزين باللون الفضي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ«عرب وود» صور الفنانة غادة عبدالرازق، التي ارتدت فيها فستان أبيض يشبه فساتين الزفاف، وبدت بجسد نحيف للغاية، إذ علق المتابعين على نحافتها، إذ ظن البعض إن غادة تخضع لعلاج عل جسدها يبدو نحيفًا، واعتقد آخرون أنه بسبب تعديل الصورة نفسه.

 

 

 

 

 

واعتمدت غادة مكياج ثقيل خاصةً في منطقة العين، وشعرها قصير مفرود على كتفيها، والصورضمن حضور الفنانة الـ«Paris Fashion week ‘24».

 

 

 

 

 

ومن تعليقات الجمهور على صورها: «جايز بتتعالج من شئ معين وهو اللي مسببالها ده»، وكتب آخر: «عنجد هي؟.. ولا ذكاء اصطناعي؟»، وكتب آخرون في صورة ضمن «السيشن»، نشرتها غادة عبر صفحتها: «جميلة في قمة الرُقي»، وعلق أخر: «إيه القمرالجمال دة كله ربنا يزيدك».

 

 

إطلالات غادة عبدالرازق

وفي يوليو الماضي، تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق محركات البحث والترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر مجموعة جديدة من الصورة بأسبوع الموضة بباريس.

وظهرت غادة عبدالرازق خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها على «انستجرام» بشعر أصفر اللون وإطلالة شبابية جريئة حيث كانت ترتدي فستان أسود قصير على جوارب سوداء طويلة.