كتبت : مريم يعقوب

علّق الإعلامي تامر أمين من خلال برنامجه على الجدل الدائر منذ فترة عن المطربة التي تستحق لقب «صوت مصر»، معقبًا: «في خناقة حاصلة على السوشيال ميديا وحتى تصريحات رسمية من نجوم وشخصيات عامة، على مين هي المطربة التي تستحق أن تكون صوت مصر».

أعلن أمين عن انزعاجه من الجملة التي جاءت بمنشور الملحن « عمرو مصطفى» التي قال فيها: «ولا العمر هيروح هدر عشان شوية إعلام مغيب وشوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم، أنا هشيل من المضبطة إعلام مغيب عشان معجبتنيش، ليه تخبطنا رفصة ملهاش لازمة، مين الإعلام المغيب يا عم الحاج! أكيد مش قصدك إحنا، الإعلام المصري مستنير وأنقذ البلد دي في فترات الضياغ».

استنكر أمين ردود فعل عمرو مصطفي حول قوله أن المعيار هي الأغاني الوطنية فليست الأغاني الوطنية هي معيار من يستحق لقب صوت مصر قائلا : مش انت اللي تقول، لافتا إلى أنه لا احد يملك أن ينسب لنفسه أنه الوحيد من يلقب بصوت مصر.

استطرد تامر حديثه قائلا:لا أنت ولا أنغام ولا شيرين ولا حد يملك إنه يقول إنه صوت مصر، ينفع أطلع أقول أنا صوت مصر الإعلامي؟؟ لا أنا ولا أي حد على الساحة يقدر يقول كده، مصر أكبر بكثير من أن يمثلها شخص في الغناء أو التلحين أو الرياضة».

لفت تامر إلى أن اللاعب الدولي محمد صلاح، لم يطلق على نفسه لقب «ممثل مصر الرياضي»، رغم الإنجازات التي يحققها خلال مسيرته الاحترافية، مختتمًا: «عمالين نديه ألقاب بالحب وعمره ما قال كلمة، دي ناس عندها تواضع وقتل فكرة الكبر، وتسيب الناس تلقبها.. من يجري وراء الألقاب شخص محروم أو محدث نعمة».