كتبت: مريم يعقوب

حرص الفنان تامر حسني على توجيه الشكر بنش مارك بعد احتفالهم بعيد ميلاده في حفله في جدة، والذي أقامه في مساء أمس الخميس على مسرح أرينا.

شارك تامر حسني مجموعة صور من حفله الغنائي في جدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام و علق قائلا:” حفل جده بصراحه من أقوى حفلات حياتي، شكراً شعب السعوديه العظيم شكراً على إستقبالكم لي بهذا الشكل شكراً لكل الناس اللي تعبت عشان تعمل يوم عظيم زي ده شكراً بنش مارك لاحتفالكم بي حقيقي لفته طيبه منكم و من الجمهور السعودي الغالي الحبيب شكراً لكل الناس اللي كتبولي أي كلمه حلوه سواء النهارده أو في أي يوم ربنا يفرح قلوبكم يارب”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنية «يا نهار أبيض»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، و هي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع ومكس أمين نبيل.

يواصل الفنان تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي تأجل طرحه في دور العرض إلى شهر يناير 2025، بعدما كان محدداً له العرض في موسم الصيف الجاري، ويأتي ذلك في ظل استمرار تصوير الفيلم حتى الآن، بعدما توقف لفترات بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي وكذلك تصوير إعلان تلفزيوني.
فيلم “ري ستارت” بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.