كتبت: مريم يعقوب
أشعل الفنان تامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام بغناء لركاب طائرة متجهة إلى الأردن. ونشر تامر مقطع فيديو قصير على حسابه في انستغرام يظهره وهو يغني أغنية “هدلعني” من فيلم “بحبك” بصحبة مجموعة من المسافرين الأردنيين الذين كانوا يرددون الأغنية أثناء عودتهم إلى العاصمة عمان.

 

 

في التعليق المرفق بالفيديو، أشار تامر حسني إلى أنه صادف هذه المجموعة الأردنية العسل وكانوا بصدد غناء أغنيته المشهورة. وبدون تردد، قرر تامر التوجه إليهم وحوّل الطائرة إلى مسرح صغير لأداء موسيقي. واستمر في غناء الأغنية وسط تفاعل الركاب وسعادتهم الواضحة.
أردنيون عسل".. تامر حسني يغني مع ركاب طائرة متجهة لعمّان
وأعرب تامر حسني عن فرحته بمثل هذه اللحظات الخاصة وثنائه على الجمهور الأردني، وشكرهم على الترحيب والاستقبال الدافئ. تداول الجمهور الفيديو بشكل واسع، وتعبيرات الدهشة والإعجاب لم تكن تختفي.
تامر حسني يغني مع جروب أردني داخل طائرة: "سليتهم لحد ما لميت | مصراوىأثناء سفره إلى الأردن .. تامر حسني يغني «من النهاردة هدلعني» مع ركاب الطائرة  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
أردنيون عسل".. تامر حسني يغني مع ركاب طائرة متجهة لعمّان
يُذكر أن تامر حسني يحظى بشعبية كبيرة في الأردن وله جمهور كبير من المعجبين هناك. تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث أثار جدلاً بين الجمهور، حيث تباينت آراء المتابعين بين مؤيد ومنتقد لهذه الخطوة غير المعتادة من الفنان.