كتبت: مريم يعقوب

نشر نجم الجيل تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” فيديو له رفقة بناته تاليه وأمايا وهو يقوم بطبخ وبتحضير وجبات إفطار لغير القادرين.

علق حسني على الفيديو قائلا:” النهارده مع share a smile team أنا وتاليه وأمايا شاركنا في طبخ وتحضير وجبات اطعام لاكثر من ٧ آلاف شخص غير مقتدر في بلدنا وماشاء الله كل يوم التيم العظيم ده بيعمل كده بالإضافة إلى حملات التوعيه اللي بيقدموها في جميع الإتجاهات شوفت النهارده أعمار المتطوعين من سن ٥ سنين ل ٥٠ سنه حماس غير عادي في حب الخير وإسعاد الناس بجد أنا فخور ب share a smile team كان يوم رائع وربنا يقدرهم على التوعيه وفعل الخير”.

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، و الذي يقوم بتنظيمه ياسر الحريري، وبعدها يبدأ تامر حسني سلسلة حفلاته الصيفية.

يذكر أن طرح مؤخرًا نجم الجيل تامر حسني أغنية “30 حياة” بمناسبة عيد الحب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وقدم من خلاله صوت غنائي جديد وهي “مها فتوني”، و هي من كلمات تامر حسني،ومؤمن راجح، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة، والڤيديو كليب من إخراج تامر حسني.