كتبت: مريم يعقوب

حل النجم أحمد فهمي ضيفا ببرنامج ” بيت السعد ” الذي يقدمه النجمين الشقيقين احمد و عمر سعد عبر شاشة ام بي سي مصر ، في أول ظهور اعلامي له منذ فترة طويلة.

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن الصفات المشتركة بينه وبين الفنان أحمد سعد قائلا:” بحس دايما أن أحمد سعد هو اللي أخويا، أعتقد إننا هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات، ولما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلي الموضوع بتاعي يعدي”

تحدث أحمد سعد عن عدم استقرار حياته الزوجية، قائلا: “أنا هموت واستقر في الجواز”، وعلق فهمي: “أنا بحسد الناس المستقرة في الجواز، يا بختهم”.

أضاف أحمد فهمي أنه تزوج 3 مرات في فترة قصيرة، ورد عليه أحمد سعد قائلاً: “أنت هداف يا أحمد، أنا اتجوزت 4 مرات، وفيه واحدة في بداية مشواري الفني”، مؤكداً أنه لن يستطيع منافسته؛ لأنه لو تزوج ثانية سيفعلها أحمد سعد.

تطرق أحمد فهمي للحديث عن سبب فشل زيجاته، مؤكداً أنه يدخل الأمر في البداية مدفوعاً بأحاسيس جميلة، ولا يكون في نيته أن يفشل الأمر، لكن الأمور تتغير بعد فترة عما كانت عليه في البداية، محاولاً تبرئة الطرف الآخر، قائلاً: “ممكن نكون إحنا اللي غلط”.

شارك أحمد فهمي مؤخراً في مسلسل جولة أخيرة مع الفنان أشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد، ويعرض له حالياً في السينما فيلم عصابة إكس، بمشاركة روبي والفنانة لبلبة وظهر ضيف شرف في مسلسل ولاد رزق 3 بصحبة عمرو يوسف وأحمد عز والمعروض حالياً في دور العرض السينمائي.