أعلنت الفنانة مي عمر، عن انسحابها من المشاركة مع الفنان تامر حسني في بطولة فيلمه الجديد «تاج» رغم تعاقدها.
ونشرت مي عمر اعتذارها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي كاتبة:«للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً وكل تمنياتي لـ تامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق».

 

 

من جانبه وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى الفنانة مي عمر بعد اعتذارها عن فيلمه الجديد تاج، وأعاد تامر نشر التغريدة الخاصة بها وعلق قائلًا: «هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة».
يذكر أن مي عمر تشارك فى الماراثون الدرامي هذا العام في مسلسل «علاقة مشروعة» الذي يجمع بينها وبين النجم ياسر جلال مجدداً في الدراما، بعدما قدما معاً مسلسل «الفتوة» في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه فى حي الجمالية قبل 100 عاماً، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.
مسلسل «علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي «Forever Drama – مها سليم» و«Media Hub – سعدى جوهر»، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.