تقرير: محمد أيمن البخاري

تعود أصول محرم فؤاد إلى صعيد مصر، إذ ولد عام ١٩٣٤ في محافظة سوهاج، وسط ٩ أشقاء كان ترتيبه الأخير بينهم، لذا نال قدرا كبيرا من التدليل.

دفعت ظروف العمل الأب إلى هجرة الصعيد، والانتقال إلى القاهرة، ولعبت هذه الظروف دورا مهما في انتشار موهبة محرم فؤاد، حيث كان من الصعب أن يعبر صوته للناس لو عاش كل حياته في الصعيد.

وفي مرحلة الطفولة، تعلم محرم فؤاد الغناء وراح يردد الأناشيد الدينية، وعندما اشتد عوده قرر الغناء في الأفراح، ومن أجل تدعيم موهبته التحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، الأمر الذي زاد من عشقه للموسيقى، وجعله من أبرز العازفين على آلة العود.

تغيرت حياة محرم فؤاد عندما بلغ من العمر ٢٠ عاما، حيث رشحه المخرج هنري بركات لبطولة فيلم “حسن ونعيمة” إنتاج الموسيقار محمد عبدالوهاب، وبطولة سعاد حسني، التي كانت تخطو أولى خطواتها في عالم الفن في ذلك الوقت.

هل تعلم أن الفنان الكبير محرم فؤاد.. أيوه «محرم فؤاد» اللطيف الظريف ده.. تزوج الفنانة تحية كاريوكا، في عز جمالها ونجوميتها، ورغم إنكارهما لزواجهما أكثر من مرة، إلا أنه أعلن في النهاية وانتهت بالطلاق سريعا.. وإتجوز بعدها اللبنانية ماجدة بيضون وهي اسمها كدة من قبل ما تتجوزه.. وأنجب منها أبنه الوحيد طارق، ثم وقع الخلاف بينهما فانفصلا.

وبعدين تزوج «ميرفت أمين» في عز نجوميتها برضة في أول حياتها.. وبعدها تزوج صباح وبعد فتره طلقها، وتزوج سهير رمزي أيوه سهير رمزي الأنوثة والجمال اللي كانت حلم أي حد في الفترة دي !!!!!

يتهد ؟؟؟ لا استحالة أبدآ.

‏وبعد ذلك أتعرف علي واحدة لبنانية اسمها جورجينا رزق، لبنانية وكسبت ملكة جمال الكون سنة ١٩٧١، التي شاركته بطولة فيلم «الملكة وأنا»؛ وتعرف عليها أثناء التصوير في لبنان عام ١٩٧٥، ساب ميرفت أمين (الجاحد) وراح اتجوزها.. ما هي مش ملكة جمال لبنان بس ( دي ملكة جمال الكون )…

يتهد ويقول خلاص كدة كفايه، والحمد لله انا قابلت الوحش…

لا يتهد أزاي راح ساب ملكة جمال الكون واتجوز نجمة مصر في الرقص الشعبي في الوقت ده (عايدة رياض ) وبعدها سابها وساب سكة الراقصات والممثلات وأتجوز مذيعة اسمها «مني هلال»، والتي بقيت معه حتى وفاته متأثرا بأزمة قلبية في ٢٧ يونيو عام ٢٠٠٢.

بجد بقي أنا عاوز أعرف..
أنت بقي فين انجازاتك في الحياة؟!!!

دا انت مرتبط بواحدة شبه ابن خالتك، ومحسساك أنها الأميرة ديانا .أو متجوز عمك عبدالرازق، وتقولك أنا زي الفريك محبش شريك وكل يوم تعملك مباحث وتفتش تليفونك رجاله أخر زمن.

أنت قدوة الرجال يافنان !!!

يخرب بيت سنينك يا فنان. «بصراحه السيره الذاتيه بتاعته منيله بستين نيله»، بجد أنا عاوز أعرف انت مين ياعم.. بجد أنا أيدي وجعتني من كتر العد .. والله الإنسان.

فعلا مايملاش عينه غير التراب وحرجع بجد وأقول (ارحمونا يابشر !!!!!!!!).