كتبت: مريم يعقوب

قال النجم احمد سلامه في تصريحات خاصة لموقع ومجلة هاي ميوزك أنها يشارك فيلم جديد مع الفنانه والمطربة دوللي شاهين خلال الفترة المقبلة.

كما أنه سعيد بالتعاون مع جميع المتواجدين في العمل حيث أنه اثني علي منتج ومؤلف العمل وأنه يعد بدور جديد يفاجئ به جمهوره

واستكمل أن المسرح له عشق وطعم خلص لديه وأنه من اقرب التجارب الي قلبه تجربه المسرح حيث قال إنه كان سعيد بعمل مسرحية مانجه هندي علي مسرح جلال الشرقاوي مع النجمة دارين حداد

اما عن ابنته الفنانه سارة سلامه فقال إنه سعيد بها للغاية وهو يشاركها اختيار أدوارها بعناية جدا وهو ما يؤخرها في الظهور في أعمال فنية كثيرة وأنها لا توجد مشاكل لديها في العمل الفني

وأشار إلى أن غيابه عن الأعمال الفنية لمدة عامين جاء لانشغاله بالعمل في النقابة والتعرف عن قرب لدولاب هذا العمل، غير أنه أفاد بتلقيه عروضا لأعمال فنية في تلك الفترة لكنها لم تلقَ إعجابه.
ولفت إلى أنّه يدقق كثيرا في اختياراته الفنية، وهو ما يجعل ظهوره قليلة، غير أنه يحرص على تقديم رسالة فنية تلقى بإعجاب الجمهور للمحافظة على حالة الحب بينهما.
وأفاد بأنه لا يحكم على العمل بشكل عام عندما يتلقى عرضا ما، لكنه يركز على الشخصية التي يُقدمها، وبالتالي يجب أن تمثل إضافة له، مؤكدا أن جمع المال من وراء مهنة التمثيل ليست الهدف الأساسي بالنسبة له.