كتبت : مريم يعقوب

أعلنت بنش مارك عن تحضيرها لحفل جديد تحت عنوان “ليلة الدموع” بمشاركة عدد كبير من مطربي الأغاني الحزينة، وهم تامر عاشور، أحمد سعد، مسلم، طارق الشيخ، حمادة هلال، أدم، هيثم شاكر، وذلك يوم الخميس 24 أغسطس الجاري ، ويقدم المطربون الـ7 المصريين خلال حفلهم بجدة، باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها خلال مشوارهم الفني، وحققت نجاح كبير خلال الأعوام الماضية ، ويتم طرح التذاكر بداية من اليوم 21 من أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

نشر بوستر الحفل وعبر عن ذلك في تعليقه على منصة انستجرام حيث قال: “ما أشد اليوم الحزن… وكم هم أولئك الذين يشعرون بالألم، نرجوكم الدعاء لنا، نأمل أن نتمكن من تخفيف أوجاعكم وترك طيف الحزن خلفنا. انضموا إلينا في ٢٤ أغسطس على مسرح بنش مارك.”


طرحت الجهة المنظمة أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت كالتالي:

الفئة الأولى تصل إلى 250 ريال سعودي أي ما يعادل 2،059 جنيه.

الفئة الثانية تصل إلى 350 ريال سعودي أي ما يعادل 2،883 جنيه.

الفئة الثالثة تصل إلى 550 ريال سعودي أي يعادل 4،530 جنيه.

الفئة الرابعة تصل إلى 1250 ريال سعودي أي ما يعادل 10,298 جنيه.

الفئة الخامسة تصل إلى 1450 ريال سعودي أي ما يعادل 11,946 جنيه.


كتب تامر عاشور على حسابه بموقع انستجرام معلقا على الحفل “هنستناكم في ليلة قاسية جدا ليلة الدموع على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مفاجآته مبتخلصش اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم دة”.


نشر أحمد سعد بوستر الحفل عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة دي.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحوا زعلانين.. يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك.


كان المستشار تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد نجاح حفل كاسيت 90، مؤخرا، بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.