أشعل الفنان الكبير محمد منير حماس الجمهور في حفل “مشواري” الذي أقيم على مسرح بنشمارك في مدينة جدة ليلة الجمعة 16 يونيو. استقبل الجمهور منير بعبارات الحب والتقدير، حيث هتفوا له بـ “منحبك يا منير” و “الكينج” وغيرها من العبارات التي تعبر عن محبتهم الكبيرة له.

 

 

شاهد حفل مشواري للكينج محمد منير في جدة (بث مباشر)
أثناء الحفل، تواصل منير مع الجمهور وعبّر عن حبه الكبير لهم وتقديره لتواجده في السعودية. أدى عددًا من أغانيه المميزة، بما في ذلك أغنية “أنا بعشق البحر” التي تحمل رسالة إيجابية عن المملكة العربية السعودية. ولبى طلبًا خاصًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ بأداء أغنية “الدنيا ريشة”.
ظهور أحمد سعد في حفل محمد منير بالبدلة، والكينج يعلق
حضر الحفل عدد من العازفين العالميين، وتعاون منير مع الفنان أحمد سعد في أداء أغنية “سو يا سو”. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحفل، حيث احتل هاشتاغ “مشواري منير” الترند على تويتر في المملكة ومصر، وشارك الجمهور بالآلاف من التغريدات المعبّرة عن سعادتهم بأداء محمد منير وحفاظه على تواضعه.
محمد منير يتصدر تريند تويتر وجوجل عقب حفل مشواري بجدة
وفي ختام الحفل، قدم نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، أحمد المحمادي، درعًا تذكاريًا لمحمد منير تقديرًا لمسيرته الفنية الحافلة.
يُذكر أن حفل “مشواري” لمحمد منير في جدة حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بتفاعل مميز من الجمهور السعودي، حيث أثبت منير مرة أخرى قوة جاذبيته ومكانته الفنية الكبيرة.
محمد منير يحيي «ليلة مشواري» في جدة... الأضخم في مسيرته