كتبت :أميرة خالد 

انتشرت صورة للفنانة عمرو دياب زعم العديد من مروجيها بأنها كانت خلال مشاركته في عزاء والد الفنانة دينا الشربيني.

واعتقد متابعون أن صورة الهضة كانت خلال استقباله الضيوف في عزاء والد دينا الشربيني، الذي أقيم مساء الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

لكن تبين أن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة، واتضح أن صورة عمرو دياب تعود لأربعة أعوام سابقة، من عزاء والد المنتج حمادة إسماعيل، الذي توفي عام 2019.

وكانت دينا الشربيني قد استقبلت المعزيين في وفاة والدها مساء امس الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الفنانين.

ومن أبرز النجوم المشاركين هنا شيحة، هند صبري، هنا الزاهد، كندة علوش، إسعاد يونس، ليلى علوي، كريم محمود عبد العزيز، كريم فهمي، أحمد فهمي، كريم عبد العزيز، إسعاد يونس، هنادي مهنا، هاني رمزي، محمود العسيلي، كريم فهمي، إنجي وجدان، أيتن عامر، ياسمين صبري، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، وغيرهم.

وكان والد الممثلة دينا الشربيني قد توفي في وقت متأخر من مساء الثلاثاء الماضي، وكتبت الفنانة عبر حسابها في إنستغرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس”.

وطلبت دينا من جمهورها الدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة.

وفي لفتة وصفها بعض المتابعين بـ”الأخلاقية”، قدَّم النجم عمرو دياب تعزية للفنانة دينا الشربيني بوفاة والدها، حيث نشر تغريدة مواساة للأخيرة، رغم انتشار خبر انفصالهما بعد علاقة رومانسية استمرت لسنوات، وكتب: “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته وألهم الأهل الصبر والسلوان”.