كتبت : اميرة خالد

 

كشفت الفنانة حنان مطاوع في إحدى البرامج التلفزيونية عن انشغالها في تصوير احدث أعمالها الفنية هذه الأيام وهو “صوت وصورة” ووصفته بالجريء.

قالت مطاوع : مسلسل صوت صورة تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانة جدًّا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدًّا.. والمسلسل جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق بناقش موضوع جديد خاص بــ الذكاء الاصطناعي بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل.


عرف ان مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب، والمسلسل يتكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

يذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، قد قررت برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة تكريم النجمة “حنان مطاوع” في الدورة الـ ٣٩ للمهرجان، والمقرر إقامتها خلال الفترة من ٣ إلى ٨ أكتوبر المقبل.

يذكر أن حنان مطاوع شاركت في رمضان 2023 في مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.