ردّت الفنانة  حورية فرغلي على ريم طارق بعدما أثارت تصريحات الأخيرة جدلاً حول علاقتها السابقة بمغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش. ونفت حورية فرغلي في تصريحات صحفية ، أي علاقة بينها وبين حسن شاكوش، مؤكدة أنها لم تقابله أو تتعرف عليه شخصيًا.

 

 

وتعليقاً على زعم ريم طارق أن ثالث حرف من اسم الفنانة هو “راء”، قامت حورية بالسؤال: “مش شرط حورية بس ما في شيرين؟” معبرة عن استغرابها من الادعاءات التي تم ترويجها.
وأكدت حورية فرغلي أنها ليست مهتمة بالشائعات وأنها لا تتبع لأي نوع من أنواع الجدل، كما أنها لا تنوي الدخول في أي نقاشات أو اتهامات. وشددت على احترامها لحسن شاكوش كشخص، ولكنها أنكرت تماماً وجود أي علاقة بينهما.
في وقت سابق، أدلىت ريم طارق طليقة حسن شاكوش،  بتصريحات تلفزيونية أكدت فيها أنها كانت مع حسن شاكوش في شاليه بالعين السخنة خلال رمضان، وأثناء عودتها إلى المنزل كتبت له رسالة قائلة “وصلت يا حبيبي”. وأضافت أن الفنانة التي كانت موجودة مع حسن شاكوش أرادت أن تسمعها صوته فبدأت تضحك، واكتفت بتوضيح أن الحرف الثالث من اسمها هو الراء.
من جهة أخرى، ردت الاعلامية بسمة وهبة على ادعاءات ريم طارق قائلة: “مترجعيش لحسن”، مؤكدة على أنها لم تكن لها أي علاقة بحسن شاكوش.