كتبت: مريم يعقوب

 

احتفل أبطال مسلسل “أزمة ثقة” بأول يوم تصوير في أحد أستوديوهات الشيخ زايد.

حضر الاحتفال عدد من نجوم العمل، ومنهم هاني عادل، ونجلاء بدر، وهاجر الشرنوبي، وملك زاهر، وإيهاب فهمي.

يذكر أن آخر أعمال هاني عادل مشاركته في بطولة حكاية “عيشها بفرحة” من مسلسل “55 مشكلة حب”، وقام ببطولة الحكاية أيضا: هبة مجدي، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، إسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

كما شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها صورا من كواليس تصوير مسلسلها الجديد أزمة ثقة، بطولة الفنانة نجلاء بدر والفنان هاني عادل، والعمل من إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ونشرت منة فضالي، صور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: بسم الله توكلنا علي الله..مسلسل أزمة ثقة تألیف أحمد صبحي مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الاستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم.

يذكر أن مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي.

أعمال منة فضالي

يذكر أن منة فضالي شاركت في السباق الرمضاني لعام 2023،  بمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها،  تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

أعمال نجلاء بدر

وغابت نجلاء بدر عن المشاركة في موسم رمضان 2024 وكان آخر أعمالها مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من وليد فواز، مراد مكرم، ولاء الشريف، ناردين فرج، عمرو وهبة، وآخرين.