كتبت : مريم يعقوب

تردد خبر وفاة الفنان السوري دريد لحام خلال الساعات الأخيرة وتصدر محركات البحث، مما جعل الكثير من محبيه البحث عن حقيقة هذا الخبر من عدمه.

لاقى خبر وفاة الفنان دريد لحام اهتماماً كبيراً من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه بعد مرور ساعات تبين أن الخبر مجرد شائعة ولا أساس له من الصحة، وخرج الكثير من الإعلاميين والكتاب والمقربين للفنان دريد لحام ليأكدوا أن الفنان دريد لحام على قيد الحياة وفي حالة صحية جيدة.

نشر الإعلامي”عبد الله ذبيان” على صفحته الشخصية على فيسبوك معبراً عن استياءه الشديد من انتشار خبر وفاة الفنان دريد لحام قائلا:” مرة أخرى يلعب الإعلام الكاذب دوره الرخيص، وناشد المواقع الالكترونية التحري بدقة قبل نشر أي اخبار مثل هذه، وأكد أن الفنان دريد لحام في حالة صحية جيدة وأنه قام بالإتصال به شخصياً ليطمئن على حالته الصحية.


سبق وأن تم نشر خبر وفاة الفنان دريد لحام، من قبل في العام الماضي، وأعلنت نقابة الفنانين السورية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أن دريد لحام بصحة جيدة، وأنه يتابع تصوير دوره في مسلسل “على قيد الحب”، من إنتاج شركة إيمار الشام، وكتابة فادي قوشقجي، وإخراج باسم سلكا.

كان آخر ظهور للنجم الكبير دريد لحام قد تم في حفل العرض الخاص لفيلم “الحكيم” الذي أقيم بدار الأوبرا بدمشق، في مايو 2023، بحضور عدد من أبرز نجوم ونجمات الفن السوري منهم الفنانة سوزان نجم الدين، صباح الجزائري، و روبين عيسى.