كتبت: صافيناز إبراهيم

وقعت النجمتان نسرين أمين ويسرا اللوزي في فخ حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وقدمهما رامز في بداية الحلقة بطريقته الساخرة.

وقال رامز جلال: “النجمتين النهاردة مش راضيين بحالهم، واحدة نجحت لأنها بيئة، وحاولت تغير ده بمليون طريقة، مثلت الكيوت والبنت البريئة، لكن فشلت ودي الحقيقية، والثانية من أسرة راقية ومولودة في الزمالك، ليه تحاولي تبقي بيئة وتتمردي على حالك، عاملة فيها شبح وصايعة، ينفع واحدة تقول بابي ومامي وتلبس لبس ميلبسوش حرامي. معانا ومعاكم فاتنة الزمالك، ومزة عابدين“.

وكان لرامز تعليق على إطلالة يسرا اللوزي بعد وصولها بقوله: “إيه يا يسرا اللبس ده، ناقص بشلة وتتاخدي تحري“.

 

أما نسرين أمين، فاستقبلها رامز قائلا: “إيه يا بنت حد خبط ليكي الرفارف، بس الجزمة الحقيقة معفنة، والخدود تحس إنها محشية رز“.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.