فاجأ الفنان  أمير عيد الجمهور عبر مواقع التواصل؛ بسبب هدوئه في مقلب مواطنه الفنان رامز جلال ضمن برنامج “رامز نيفر إند”.

وظهر عيد هادئا لم يبد أي تخوّف أو ردة فعل من المقلب الذي وقع فيه خلال البرنامج الوهمي “Dinner in the Sky”، بعدما استقبلته الإعلامية كارلا حداد.

وسخر رامز جلال من ضيفه في البداية قائلا: “معانا النهاردة مطرب حطم قواعد الغناء، ظاهرة فنية مثيرة للجدل، هو فارض نفسه علينا، بالنسبة لأدائه الغنائي بيطلع الروح، لو ظهر أيام أم كلثوم هتبلغ عنه، مؤسس نظرية قول أي خرط، وياريته اكتفى في الأغنية قرر يمثل، هذله ومش هحله”.

وأضاف جلال خلال سخريته من ملابس أمير عيد: “الأشكال اللي زي أمير عيد متعاملتش معاها قبل كده، جاستن بيبر العباسية، إيه الجاكيت الجلد ده من الموسكي، والسلسلة ديه بتتعلق في مراية العربية”.

وتحدث أمير عيد عن دعمه الكبير لأغاني الراب، إذ قال: “بشوف إن الراب فيه فنانين ومحتاجين يتعاملوا معاملة كويسة، وويجز نجم كبير والناس محتاجه تدعموا، ورد عليه رامز جلال في سخرية: ليه هما بيتجلدوا”.

وعقب دخول رامز جلال متقمصاً شخصية شيف ياباني في المطعم الطائر، قدم أطباقا لأمير عيد، بعد ذلك بدأ تنفيذ المقلب المرعب حول إيهامه بأنهم سيقعون على الأرض.

لكن الضيف بقي هادئا جدا حتى بعد أن كشف رامز جلال عن هويته، فحاول أن يخيفه مجددا بالعصا الكهربائية، وطلب منه أن يعتذر للفنان المصري محمد رمضان، وهو ما حصل.