كتبت : مريم يعقوب

علقت رانيا يوسف، خلال تصريحات لها في أحد البرامج التليفزيونية، على حديث طليقها محمد مختار أنه لم يقم بالإنتاج لها خلال فترة زواجهما عكس زوجته الاولي نادية الجندي التى كان يعتبرها حصان رابح قائلة: “ما قاله يعبر عن رأيه ، وبعد أن حدث الطلاق بينا أصبحت “نمبر وان” ومن نجمات الصف الأول.

أضافت رانيا يوسف: مزعلتش من تصريحاته، بس زعلت أني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك، ولكن الحسنة الوحيدة هي بناتي “ياسمين ونانسي”.

تأتي تصريحات رانيا يوسف تلك مشيرةً إلى أنها أصبحت نجمة صف أول، بعد حديث المنتج محمد مختار في وقت سابق، عن طليقته رانيا يوسف، في أحد البرامج التليفزيونية، وكشف سبب إنتاجه للفنانة نادية الجندي، قائلًا: أنا فضلت الإنتاج لنادية الجندي عن رانيا يوسف لإنها الحصان الرابح.. وكسرنا الدنيا 22 سنة.

يذكر أن مسلسل عالم تاني، آخر عمل شاركت به رانيا يوسف حيث حققت الفنانة الكثير من النجاح من خلال العمل، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “نضال الشافعي، ومروة عبدالمنعم، وفراس سعيد، وصوفية، وسميرة صدقي”، وغيرهم الكثير، والعمل تأليف إسلام يوسف وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وتدور أحداث “عالم تاني”، في إطار درامي إجتماعي حول فكرة “لو علمتم الغيب لإخترتم الواقع”، حيث تتعرض نغم عازفة البيانو الشهيرة لحادثة تُغير حياتها رأساً على عقب وتصل بها لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وبعدها تقوم بكشف القناع عن أقرب الناس لها.