كتبت : مريم يعقوب

صرحت الفنانة رباب ممتاز عدة تصريحات هجومية وذلك خلال استضافتها في إحدى البرامج التليفزيونية .

وجهت الفنانة رباب ممتاز انتقادات عنيفة لـ الفنانة داليا شوقي وذلك بعد مشهدها في مسلسل سفاح الجيزة والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة قائلة: معجبنيش أدائها خالص وخانها التعبير وزودت أدائها شوية كتير فكانت أوفر.. كانت المفروض يا تلتزم الصمت يا تنهار بطريقة صح، هي بتضغط على زرار تنتهار شوية وبعد كدة ترجع تتعامل عادي.

تحدثت ايضا الفنانة رباب ممتاز عن تصريحات بعض الفنانين، بشأن حرمانية الفن مستعجبة: الناس اللي بتقول الفن حرام هاتوا الفلوس اللي عملتوها من الفن، أو روح اتبرع بها في مسجد.

روت الفنانة رباب ممتاز موقفًا أثناء كواليس تصويرها أحد أعمالها ، أثناء وجود المنتج محمد السبكي ، وتلفظه بألفاظ غير لائقة حيث أنها كانت بالفعل فى لوكيشن العمل وفى حالة استعداد للكواليس ، لكن تفجأت بدخول المنتج محمد السبكي وهو يوجه بعض الألفاظ غير اللائقة ، ويقول للحاضرين “دى لابسة مقفول لا دى تقلع هدومها”.

 

تابعت رباب ممتاز ، قائلة : أن طبيعة الدور الذى كانت تقدمه لا يسمح بملابس عارية ، عكس ما كان محمد السبكي يرغب فى أن تستبدل ملابسها .

كان أخر أعمال رباب ممتاز هو مسلسل جروب الماميز، الذي عرض مؤخرًا وشارك في بطولة مسلسل جروب الماميز كل من: خالد سليم، إنتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، دينا فؤاد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح.