كتبت : مريم يعقوب

حلت الفنانة رحاب الجمل ضيفة على احدى برامج الراديو الشهيرة و كشفت عدة حقائق حول خلافها مع أمينة خليل واعتذارها عن فيلم «عمهم» و ازمتها الاخيرة مع الفنان باسم سمرة حيث قائلت :«أنا ما اعتذرتش.. ولكنهم غيروا حاجات في الفريق كله، وأشياء خاصة بالشركة المنتجة والتوزيع والمخرج وبطل العمل، والمخرج حسين المنباوي كلمني وتفهمت وجهة نظره».

استطردت الجمل حديثها قائله:«لما كنت متواجدة في الفيلم، كان العمل يضم أيضا أستاذ محمود حميدة وأمينة خليل، وإحنا التلاتة مش موجودين في الفيلم،أنا عمري ما قابلت أمينة خليل، وأتمنى أشتغل معاها، ومن وقت ما اتفرجت على (خلي بالك من زيزي) مش بفوت لها عمل”.

و توغلت ايضا حول ازمتها الشهيرة مع الفنان باسم سمرة و ذلك بعد هجومها على باسم سمرة خلال منشور شاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اتهمته فيه بالسكر وتعاطي المخدرات، حيث قام الدكتور اشرف ذكي بالتدخل ووقفهما عن العمل وأمر بالتحقيق، ثم تراجعت رحاب الجمل عن التصريحات وحذفتها. وكتبت الجمل: “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي”. بعد هذا المنشور بأيام قليلة، تداولت المواقع الصحفية صورة الصلح الذي تم بين رحاب الجمل وباسم سمرة في منزل أشرف زكي وانتهاء الأزمة بينهما.

يذكر ان أخر أعمال رحاب الجمل مشاركتها السينمائية في أحداث فيلم مستر إكس الذي عرض ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، ودارت أحداث في إطار كوميدي لايت عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية
تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.