كتبت: مريم يعقوب

رد المنتج عصام إمام شقيق النجم القدير عادل إمام على تصريحات الفنان صالح العويل السابقه التي صرح بها من خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية عند سؤاله حول ذكرياته مع الفنان عادل إمام، حيث شارك الزعيم في العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم عصابة حمادة وتوتو، وجزيرة الشيطان وغيرهم، حيث صرح العويل حول أزمته مع الزعيم، حيث قال: “مبحبوش لأنه مبيحبش الناس البسيطة، الفقير عنده في الخلفية وملوش لازمة.. طبيعته كدة، لكن ربنا يشفيه بقا”.

صرح المنتج عصام إمام عن هذا الأمر قائلا:” اللي يقول يقول.. هو كل حاجة تتقال هنرد عليها، واللي عاوز يقول يقول وهنعمل إيه.. وكل واحد حر في رأيه”.

سبق وطمأن عصام إمام الجمهور عن الحالة الصحية للفنان القديرعادل إمام مصرحا:” الزعيم بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة”.

يذكر أن الزعيم عادل إمام، شارك في مسلسل فلانتينو، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداث العمل الفني حول نور عبد الحميد الشهير فلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل امتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، وخلال الأحداث تحدث كثيرًا من المفاجات.