كتبت : مريم يعقوب

 

وجهت الفنانة اللبنانية رزان جمال رسالة إلى شهداء فلسطين ووالدتها المتوفية، وذلك بعدما قام العدوان الإسرائيلي بالهجوم على أهالي قطاع غزة.

 

رسالة رزان جمال لـ شهداء فلسطين

 

 

ونشرت رزان جمال عدة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماععى «إنستجرام»، ومن بينهما رسالة منها جاء نصها: «إلى الأرواح البريئة كلها في السماء، سألتني الأرواح ليلة أمس إذ حملتني إلى فراشي أن أذكر أسعد لحظة قد أعيشها الآن، نظرت إلى الغيوم السابحة في السماء وتخيلت وجهك القدسي يا أمي، ابتسمت إذ مددت يدك لي تدعوني للحاق بك مؤقتا في السماء».

 

 

وأضافت: «يا إلهي كم بدت يداكي جميلتين، شعرت بدفئهما بأطراف أصابعي، حضنني وجودك من كل حدب وصوب، ورأيت جميع الأطفال هناك أيضا، ورأيتك تعتنين بهم، فابتسمت أعلم أنك ستغدقين عليهم حبا غير مشروط، هو الحب نفسه الذي غمرتني به، صحيح أن رحيلك كان أقصى ما عشته، إلا أنني أشعر بالارتياح لأنك تعيشين في عالم الأحلام بدلا من هذا الكابوس هنا على الأرض».

 

 

واختتمت رزان رسالتها قائله: «إلى الأرواح البريئة كلها في السماء لا تقلقوا، أنتم الآن مع أمي بأمان، يحرسكم الله، لكم جميعا الرحمة والسلام».

 

 

 

 

 

آخر أعمال الفنانة رزان جمال

 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة رزان جمال، مسلسل «الثمن»، الذي عُرض على منصة شاهد، بالإضافة إلى مشاركتها في الموسم الرمضاني الأخير 2023، لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل «تغيير جو»، ومن إخراج مريم أبوعوف، وتأليف منى الشيمي ومجدي أمين.