كتبت: ريهام محمد

كشفت منصة Watch it على الإعلان التشويقي للعمل التاريخي المرتقب في شهر رمضان المقبل، مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز.

كشف البرومو عن ملامح من أحداث مشوقة ضمن قصة جماعة الحشاشين التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر الميلادي، والتي يجسد كريم عبد العزيز شخصية زعيمها الشهير حسن الصباح.

واستعرض البرومو قلعة ألموت التي اتخذ منها حسن الصباح مركزا لنشر الدعوة الإسماعيلية الشيعية، والجيش الذي كونه من أتباعه المستعدين للموت بناء على أمر منه، ومشاركته في نشر الرعب بين خصومه، ونستعرض «هاي ميوزيك» أبرز لقطات برومو مسلسل “الحشاشين”.

 

مسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

وكان المخرج بيتر ميمي شوق الجمهور لمسلسل “الحشاشين” الذي يعرض في رمضان 2024، كاشفا أن تصوير المسلسل تم في 3 قارات وأنه استخدم آلاف قطع الملابس والأسلحة.

ونشر بيتر ميمي صورة من الكواليس عبر حسابه على Instagram وكتب: “متبقي 40 يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين الفرقة اللي رعبت العالم فى القرن الحادي عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر فى التاريخ”.