وقعت الفنانة الشابة رنا رئيس، ضحية برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، والذي يعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”، ويقدمه الفنان رامز جلال بالتعاون مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد.

وقال جلال عن رئيس في بداية الحلقة ساخرا: “الطفلة المعجزة.. باربي الفن.. المراهقة الحسناء.. الصغيرة على الفن.. أيه اللي انتي لابساه جاكت من محل أطفال”.

وأضاف: “من أشهر نجوم المراهقين دلوقتي، شهرت التيك توك جننتهم، أحب أقولها الفن مش شهرة وخلاص عايز خبرة وتشغيل راس”.

وتابع في وصفها الساخر: “رنا رئيس بقت نجمة وهي بـ البامبرز وبتاكل سيريلاك ومتعبتش والسوشيال ميديا شهرتها ولو استمرت على كدا هتقعد في بيتها، وهي فنانة انتشرت زي الكورونا وهتسقط بسرعة الصاروخ وهتتهزق ومفيش مخرج معبرها في السينما”.

وأصيبت الفنانة رنا رئيس برعب شديد في مقلب “رامز نيفر إند” بعدما تم خداعها أن المطعم الطائر الذي تتواجد به سيسقط من ارتفاع كبير وظلت الأشياء حولها تتساقط وسط صراخ من المحيطين بها، كما دخلت هي الأخرى في صراخ واستنجاد حتى ينقذها أحد، وبعدما كشف رامز جلال عن نفسه دخلت في صدمة ولم تنطق بكلمة، ثم دخل جلال في فقراته معها.

وتتمحور فكرة برنامج رامز جلال، حول استقبال الضيف، وتناول وجبة الغداء في المطعم الطائر على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض، ويصاب بخوف وقلق بسبب الارتفاع، ويحاولون إقناعه لمشاهدة المدينة من أعلى، واستخدامه كضيف للترويج للمناظر الرائعة في البلد، ثم يصعد المطعم بالضيف، وسط تواجد مجموعة من الكومبارس العاملين فى البرنامج، ويظهرون كضيوف بالمطعم.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وتسقط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، ويكون أحد هؤلاء الضيوف هو رامز جلال.