كتبت : مريم يعقوب

 

سطع اسم ندى الكامل وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا فور زواجها من أحمد الفيشاوي وبمجرد زواجها منه، ثم أثارت الجدل بقوة بداية من القبلة الشهيرة في مهرجان الجونة، ثم طلاقها من الفيشاوي، والانتهاء بقصة حبها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وأخيرًا زواجها من الفنان أحمد خالد.

كشف الممثل الشاب أحمد خالد، زوج ندى الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، تفاصيل زواجه منها، موضحا أنه كان يحبها لمدة 10 سنوات قبل طلاقها من زوجها السابق النجم احمد الفيشاوي .


استكمل احمد قائلاً:” قصة الحب بدأت بيننا منذ 10 سنوات، وكنا جيرانًا في نفس الشارع بدمياط، وبعد ذلك شاء القدر أن تواصلنا وبقينا أصدقاء وأحبوا بعضهم البعض.”

استكمل خالد قائلا:أن الإخلاص والحب أكثر ما يميز علاقته مع زوجته ندى الكامل، موضحا أنه من أم سويسرية وأن الصداقة لديه أهم من الزواج، أهم حاجة عند ندى أني أروح البيت بدري وده كان طلبها، وهي فهماني وعارفه كل تفاصيل حياتي.. ومفيش حاجة بينا تخلينا ممكن نتضايق من بعض».


اختتم أحمد خالد حديثه” أن زوجته ندى الكامل لديها مهارة كبيرة في الطبخ، كما أن مثله الأعلي في التمثيل هو الفنان محمد رمضان”.