كتبت: مريم يعقوب

تصدرت الفنانة اللبنانية سارة زكريا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم تداول مشهد من إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي تحاول إهانة الجمهور، قائلة: «هما بيضربوا برشام ولا ايه».

عقب تداول الفيديو الذي يظهر سارة زكريا وهي تردد كلمات خارجة، سادت حالة من الغضب لدى الجمهور، حيث اعتبره البعض إهانة للجماهير المتواجدة في الحفل.

قررت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها منع التعامل مع المطربة سارة زكريا وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة.

كانت سارة زكريا قد قدمت في وقت سابق ديو غنائي مع المطرب عمر كمال في أغنية “يا بيبي”، التي تعاونت فيها مع الفنان عمر كمال و مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي.

يذكر ان سارة الزكريا هي مطربة لبنانية صاعدة تتبع نوع معين من الأغاني يلفت الانتباه، حيث تصدر الأغاني الخاصة بها وتنشرها على قناتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومن ثم وسائل التواصل الاجتماعي ، واشتهرت سارة زكريا بالأغاني ذات الطابع الشعبي، ومن أبرز أغانيها: “الله يهدك جبلهم، تاج الماس، يد التلج عالكاس، لا ترحلي وتدللي، تيجي نتجوز بالسر”.