كتبت : مريم يعقوب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد رسالتها الخاصة للفنانة أنغام في حفلها ليلة الدموع أمس الخميس، في جدة، ومن جانبها تجاهلت أنغام التعليق على رسالتها.

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لاستضافتها ضمن حفل “ليلة الدموع” والذي شارك فيه نخبة من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي،وجهت ايضا الشكر للفنانتين “أحلام وياسمين عبدالعزيز” نظراً لوقوفهما بجانبها خلال أزماتها الفترة الماضية، إلى جانب شكرها للنجمة أنغام، قائله:”شكرا لأنغام شكرا يا بنت الأصول كتر خيرك”.


يشار إلى أن ظاهر الرسالة أنها شكر وامتنان، ولكن زعم البعض من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الرسالة مسيئة، ومن جانبها تجاهلت أنغام الرسالة ، واكتفت بنشر صورة لتامر عاشور وأحمد سعد لتهنئهم على حفل ليلة الدموع .

قدمت مجموعة من أشهر أغانيها، الأمر الذي تسبب في تفاعل كبير للغاية من قبل الجمهور، الذي استقبل شيرين الغائبة منذ فترة عن محبيها،حيث غنت شيرين أغنية “جرح تاني” وهو ما تسبب في بكاء بعض الحضور، كما قدمت أغنية “كدابين” وأغنية “كدة يا قلبي”، وظل الجمهور يهتف باسمها كثيرا.