كتب: محمود محمد

قام كروان مشاكل ببث فيديو على قناة فضائية يهدد محامي ويوجه له ألفاظ بذيئة

انجي حمادة مطلوبة للتنفيذ في عدد من القضايا على رأسهم قضايا آداب عامة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة اتهام التيك توكر كروان مشاكل والذي تم الحكم عليه شهرين في سب وقذف محام وتهديده بالخطف عن تفاصيل اعترافات المتهم في الواقعة. وأوضحت التحقيقات أن المتهم كروان مشاكل بث فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يسب محاميًا ويصفه بـ الشبشب.

كروان مشاكل

واشارت التحقيقات، أن الواقعة حدثت في يوم ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٣، عندما قام المتهم كروان مشاكل ببث فيديو على قناة فضائية يهدد محامي ويوجه له ألفاظ بذيئة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم يدعى أحمد على وشهرته كروان مشاكل حيث قام بسب وقذف المجني عليه محامي وتهديده بالخطف والإيذاء هو وأسرته.

وأصدرت المحكمة الاقتصادية، قرارها بحبس التيك توكر كروان مشاكل، شهرين، بتهمة سب محامي وتهديده بالخطف.

وتقدم أحد المحاميين ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل بسبه وقذفه وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها عبر حسابه في التيك توك.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهم كروان مشاكل صاحب مقطع الفيديو الشهير برفقة المذيعة المغمورة إنجي حمادة، مفاجآت جديدة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور من خلال إذاعة مقطع فيديو خادش للحياء.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه فر هاربا بعد ضبط شريكته إنجي حمادة في واقعة الفيديو المثير على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يحرض على الفسق والفجور.

وأكد المتهم كروان مشاكل أن المذيعة إنجي حمادة ارغمته على نشر الفيديو من أجل تحقيق أرباح والشهره، وعن اعترافات المتهم كروان مشاكل، قال في تحقيقات النيابة، أنه غلطان ومش هيعمل كده تاني.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة إنجي حمادة.

تفاصيل القبض على كروان مشاكل

تمكنت أجهزة أمن سوهاج، بإشراف اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، وبرئاسة العميد رأفت رشوان رئيس البحث الجنائي لقطاع الشمال، من ضبط كروان مشاكل، حيث عثرت المأمورية الأمنية على المتهم مختبأ في إحدى غرف منزل خالته وتم اقتياده إلى المديرية تمهيدا لترحيله إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معه.

وواصلت جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات مع إنجي حمادة صاحبة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، لاتهامها بنشر الفسق والفجور والهروب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدها، وبث محتوى خادش للحياء على تطبيقات بيجو لايف والتيك توك، والتي كشفت عن الكثير من المفاجآت خلال التحقيق معها.

التحقيق مع إنجي حمادة

وأقرت المتهمة إنجي حمادة أنها تدعى سماح مصطفى عبدالفتاح، وأنها من مواليد ١٩٧٥ بالغة من العمر ٤٨ عاما، وتقطن بنطاق منطقة القاهرة الجديدة، وسبق اتهامها في قضايا آداب عام ٢٠٠٤ و عام ٢٠١٦، وتم حبسها في قضية آداب وتعاطى مخدرات من قبل، و اتهامها في قضايا تبديد وسرقة مساكن، وتعدى على موظف.

تفاصيل ضبط إنجي حمادة

كشفت تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة حول واقعة إنجي حمادة، أنها مطلوبة للتنفيذ في عدد من القضايا على رأسهم قضايا آداب عامة، وأن المتهمة قامت ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف وتيك توك، دعت عمدا إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب، حيث كانت أجهزة وزارة الداخلية، تمكنت من ضبط إنجي حمادة على خلفية قيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات بيجو لايف وتيك توك، دعت خلالهم إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب، والتحريض ايضا على الفسق والفجور، بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية.