كتبت : مريم يعقوب

كشفت الفنانة صفية العمري، شروطها للموافقة على المشاركة في الأعمال الفنية، حيث غابت الفنانة عن الساحة منذ 2020، بعدما قدمت الفيلم القصير «كان لك معايا».

 

وقالت صفية العمري في تصريحاتها لـ«عرب وود»، عن شروطها للموافقة على تقديم أدوار جديدة: «يجب أن يكون عمل مختلف وعمل رائع وسيناريو محترم، وبه رسالة مهمة يستفاد منها الجمهور، وبالطبع الموهبة موجودة دائمًا داخل الفنان بل وتنمو معه».

 

 

 

 

 

 

 

 

وتحدثت صفية في تصريحاتها عن السوشيال ميديا، وتعرضها أحيانًا للاحتيال وانتحال شخصيتها، متابعةً: «قفلت صفحات وياما بلغت، ومش عارفة ليه بيصادوني، ودائمًا بقول للجمهور، متصدقوش أي حد بينتحل شخصيتي وبيحط صورتي».

 

 

وقالت صفية عن رأيها في توقف بعض الفنانين عن ممارسة أعمالهم بسبب فلسطين: بالتأكيد أنا موجوعة جدًا من اللي بيحصل في فلسطين، وموجوعة جدًا على الأطفال والأمهات.

 

 

وتابعت صفية بشأن رأيها في توقف بعض الفنانين عن ممارسة عملهم بالشكل المُعتاد: ولكن بالنسبة لرأيّ عن الفنانين الذين يمارسون عملهم، لا أحد يعرف ظروفهم، بالطبع جميعنا متعاطف، ولكن الإنسان والفنان لديه مسؤليات علينا أن نقدر الفنان الذي يمارس عمله بشكل طبيعي، خلال هذه الأحداث.