كتبت:أميرة خالد
ضبطت الشرطة هشام ربيع، رجل الأعمال ومصفف الشعر وزوج الفنانة بوسي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه والاعتداء على طليقته.
وقد تقدم طليق بوسي ببلاغ للشرطة يتهم فيه ربيع واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية بقيمة 8 ملايين جنيه. وفور تلقي البلاغ، باشرت السلطات التحقيقات في الواقعة ونقلت هشام ربيع إلى دائرة قسم شرطة المقطم بعد القبض عليه في منطقة التجمع الخامس.

 

 

وفي سياق ذلك، استمعت النيابة المختصة لأقوال الفنانة بوسي حول الواقعة، وتم أخذ تسجيلات كاميرات المراقبة بمحيط البنك التي توثق الحادث. ومن خلال التحقيقات، تبين أن طليق بوسي توجه إلى البنك لإنهاء معاملة مالية مع زوجها، ولكنه تفاجأ بوجود ثلاثة أشخاص آخرين استولوا على الشيكات ولاذوا بالفرار.
بعد تحقيقات مكثفة، اعترف هشام ربيع واثنان آخران بتنفيذ الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيث تم حبسهم لمدة 4 أيام لمواصلة التحقيق في القضية. من جانبها، ستظهر الفنانة بوسي في برنامج “حبر سري” يوم الخميس المقبل للحديث عن الأمور الشائكة وأحداث الأزمة التي واجهتها مع طليقها. ستتطرق بوسي أيضًا إلى تطورات الأزمة القانونية وستوجه رسالة قوية إلى الفنان سعد الصغير الذي تدخل في الأزمة بينها وبين والدها.