كتبت : مريم يعقوب

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار غضب واستياء محبي النجم  عمرو دياب، حيث ظهر الهضبة وهو يتصرف بشكل غير لبق مع مهندس صوت، حيث قام بضربه ثم طرده أمام الحاضرين في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

كان الهضبة يغني بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين، إلا أنه خلال أدائه إحدى الأغاني ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، ما أثار غضب عمرو دياب الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، طالباً منه الابتعاد عن المسرح.

 

شاركت مقطع الفيديو مصممة أزياء تدعى نور، متابعيها حوالي نصف مليون متابع، على منصة تيك توك، والذي تم تداوله بشكل أوسع على منصات تواصل الاجتماعي، وسط انتقادات حادة لما يفعله عمرو دياب في الفترة الأخيرة، مما دفع صاحبة الحساب إغلاق ميزة التعليقات.

أثار  هذا التصرف استياء الجمهور، الذي طالبه يحسن التعامل مع العاملين بطريقة أفضل، لاسيما أنها ليست المرة الأولى، للفنان عمرو دياب سبق وثقت مقاطع مصورة له وهو يتعدى باللفظ على العديد من العاملين لديه، حتى المعجبين لم يسلموا من غضبه.

 

نشر متابع فيديو عمرو عبر حسابه الرسمي بـ«إكس»، وعلق عليه قائلًا: «عيب تعامل عمرو دياب مع الناس إلى تشتغل معاه.. مهندس الصوت يحاول يضبط السماعة عشان صوته يطلع مرتب وهو يعامله بتعالي ويضربه».

نشرت متابعة أخرى الفيديو على حسابها بـ«إكس»، وعلقت عليه قائلةً: «الي نصح عمرو دياب يحتجب عن الأضواء ويكتفي بالغناء عمل معه خدمة العمر».

 

ورأى البعض أيضًا، أن تصرف الهضبة كان طبيعيًا، وأنه لم يقصد إهانة الشاب، ولكن فقط أراده ألا يُشتته أثناء الغناء، ولم يجد طريقة يخبره بها، سوى «الخبط» بخفة على ظهره، إذ كبتب متابعة: «يعني يهمس له بأذنه مثلًا.. لازم يخبطه حتى ينتبه يعني وما فيها شئ».

 

كتبت متابعت أخرى، معقبةً على عفوية الهضبة، ورغبته في التركيز أثناء الغناء: «عادي ما سوى شئ.. مهندس الصوت مسوي زحمة على المسرح.. المفروض يعرف شغله قبل ما دياب يبدأ الغناء».