كتبت : مريم يعقوب

صدمت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها خلال حلولها ضيفةً على إحدى البرامج اللبنانية، وذلك بعد تصريحها حول ردّ فعلها إذا أُصيب زوجها بمرض الإيدز حيث قالت:” لو جوزي مريض إيدز هموّته وأموّت نفسي، لأنه أكيد لو جوزي هبقى أنا مريضة زيه ولو حبيبي هبلّغ عنه مش هموّت نفسي عشانه”.

نفت عبد الرازق زواجها من ثري عربي حيث علقت قائلة: “لو تعرفوا قولي اسمه.. أحلف ع المصحف اني ما اتجوزتش ثري قطري”.

تحدثت غادة عن دورها المثير في فيلم “الأجندة الحمراء”، فقالت إنها ظُلمت وتمّ تصنيفها كممثلة إغراء بسبب هذا الفيلم، مضيفة أنها أُُجبرت على ارتداء قميص نوم في أحد مشاهد الفيلم، لأنها كانت تعمل بتصاريح من نقابة المهن التمثيلية في ذلك الوقت، وهدّدوها بالاشتكاء عليها في النقابة، فشعرت بالخوف من التهديد ووافقت على تصوير المشهد.

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق سبب زواجها من رجال أكبر منها بالسن والفارق الذي كان يصل في بعض الأحيان إلى 25 عاما قائلة:” إنها تزوجت من رجال أكبر منها سنا بسبب محاولتها الحصول على حنان والدها بعد رحيله وليس بدافع الحب”.

أضافت غادة عبد الرازق “بعد وفاة والدي وأخويا وأنا في سن صغير حسيت إن الأمان والسند ضاع ودا خلاني أرتبط برجالة أكبر مني بكتير وبعد والد روتانا ارتبطت مرتين برجالة أكبر مني في السن جدا وكنت بحاول أدور على بابا تاني حتى كنت بختارهم شبهه في الهيئة وفي نفس شغله ودي كانت غريبة بالنسبة للناس اللي حواليا”.

احتفلت غادة عبد الرازق مع أسرة مسلسل “صيد العقارب” بانطلاق التصوير استعدادا لعرضه في موسم دراما رمضان 2024.

تواجد في الاحتفال من فريق العمل غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون، والمخرج أحمد حسن والمؤلف باهر دويدار، المسلسل يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وانتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة سيناريو وشخصيات المسلسل.