كتبت:أميرة خالد

 

أثناء استعراضها إطلالتها في حفل “ملكة جمال الجنوب” في لبنان، تعثرت الفنانة فيفي عبده وكادت أن تسقط على الأرض. نشرت فيفي مقطع فيديو على حسابها في إنستجرام يُظهر لحظة التعثر وتقربها من السقوط. وأرفقت الفيديو بتعليق يشير إلى أن ما حصل معها سببه الحسد وكلام الناس.

 

 

تفاعل عدد كبير من النجوم مع الحادثة، حيث عبّروا عن قلقهم وتمنوا لفيفي السلامة. غادة عبد الرازق، الفنانة المصرية المعروفة، أعربت عن سعادتها بعد أن تجاوزت فيفي هذا الحادث وعلّقت قائلة: “بعيد الشر عنك يا حبيبتي الحمد لله حصل خير”. وأعربت الفنانة يارا عن قلقها ودعمها لفيفي، فيما استخدمت بوسي إيموجي القلوب للتعبير عن مشاعرها تجاه الحادثة.
بوابة الوفد/#بوابة_الوفد| فيفي عبده تخطف الأنظار بمكياج لافت في حفل ملكة جمال الجنوب
تلقت فيفي عبده العديد من رسائل المؤازرة من جمهورها ومحبيها الذين أعربوا عن قلقهم وتمنوا لها السلامة والصحة الجيدة. تعتبر فيفي عبده إحدى الشخصيات الفنية المشهورة والمحبوبة في مصر والوطن العربي، وتتمتع بشعبية كبيرة بسبب طريقتها الفريدة في التمثيل والتواصل مع الجمهور.
اسكوزمي.. كفاية قر" .. فيفي عبدة تسقط بسبب فستان طويل في لبنان - جريدة الأيام المصرية

ملكة جمال الجنوب

نور البوبو الفائزة بلقب ملكة جمال الجنوب للعام ٢٠٢٣

وكان قد أقيم حفل اختيار ملكة جمال الجنوب في لبنان قبل أيام، بعد انقطاع دام أكثر من 30 عاما، وذلك برعاية من وزارة السياحة اللبنانية، وبتنظيم من شركة ميديالاين.

وشهد الحفل حضور شخصيات فنية وإعلامية، مثل الإعلامية رابعة الزيات والفنانة فيفي عبده، التي كانت عضوا في لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الممثل مازن معضم، وملكة جمال الدول النجمة كريستينا صوايا، والفنان الشاب نادر الأتات.

وحصدت نور البوبو لقب “miss janoub” في ختام الحفل، فيما حصدت فداء حمزة لقب الوصيفة الأولى، وإيناس عثمان الوصيفة الثانية، وجاءت نتاشا الناشف في مركز الوصيفه الثالثة.

وحرصت فيفي على التعبير عن سعادتها الكبيرة لتواجدها في المسابقة، من خلال نشرها فيديو يوثق بعض أجواء الاحتفال، أرفقته بتعليق جاء فيه: “من حفلة ملكة جمال الجنوب. كنت عضوًا في لجنة التحكيم، وانبسطت جدا بكل لجنة التحكيم اللي كانو موجودين”.