كتبت: ريهام محمد

أعلنت الفنانة فيفي عبده انضمامها لأبطال الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

وكشفت فيفي عبده من خلال خاصية الستوري في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن انضمامها لمسلسل “العتاولة”، الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

وكان المخرج أحمد خالد موسى أعلن في إبريل الماضي عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، ليكون عرضه في موسم رمضان القادم 2025.

ونشر أحمد خالد موسى بوستر مسلسل “العتاولة”، الذي يحمل صور نجوم العمل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وكتب معلقا عليه: “العتاولة 2 رمضان 2025 ان شاء الله. اول جزء تانى فى حياتى مع الذ شركه والذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا”

تدور أحداث مسلسل “العتاولة” حول الشقيقين “نصار”، و”خضر” وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

يذكر أن فيفي عبد لفتت الأنظار خلال صيف 2024 من خلال جلسة تصوير مختلفة نفذتها لصالح إحدى المجلات.

يشار إلى أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل “شغل في العالي”، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.