كتبت :أميرة خالد

اعتلى فيلم «Joker: Folie à Deux»، قمة شباك تذاكر السينما في مصر، في ثالث أيام عرضه، أمس الجمعة، محققًا قرابة مليون و588 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 72 ساعة في دور العرض المصرية إلى 3 ملايين و489 ألف جنيه.

 

وكانت ليدي جاجا بطلة فيلم Joker 2 قد أكدت في تصريحات لموقع «سكاي نيوز» العالمي، على هامش حضورها العرض الخاص للفيلم في لندن قائلة: «لست قادرة على الخروج من شخصيتي في الفيلم، لا أعرف حقيقي كيف سأتخلى عن شخصية هارلي كوين، لقد سجلت ألبوما كاملا عنها وعشت معها مدة طويلة».

وتابعت ليدي جاجا: «أعتقد أن رحلة هارلي كوين، ألهمتني منذ البداية وحتى النهاية، وكان من الرائع التعرف على الشخصية من خلال الموسيقى والسيناريو والرقص معًا».

 

وخلال العرض الخاص، كشف المخرج تود فيليبس أن خواكين فينيكس بطل العمل، كان يشعر بالمرض يوميًا، لأنه كان متوترًا بشأن الغناء مع ليدي جاجا، أثناء تصوير «Joker: Folie à Deux».

 

 

فيلم «Joker» الجزء الثاني

ويعتبر فيلم «Joker: Folie à Deux»، هو الجزء الثاني من فيلم «Joker» الذي عُرض في 2019، وعُرض joker 2 لأول مرة ضمن فعاليات الدورة الـ81، من مهرجان فينيسيا السينمائي العالمي، وواجه وقتها انتقادات عدة، ووقف الحضور حوالي 11 دقيقة بعد الفيلم احتفالًا بأبطاله، ولكن وصفه العديد أنه لم يضف جديدًا للجزء الأول.

 

 

أبطال فيلم «Joker: Folie à Deux»

 

والعمل يضم مجموعة من الأبطال بينهم خواكيني فينيكس، ليدي جاجا، جاكوب لوفلاند، زازي بيتز، كاثرين كينر، وبرندان غليسون، هاري لوتي، وهو من تأليف وإخراج تود فيليبس.