كتبت: ريهام محمد

تشارك الفنانة حسناء سيف الدين في مسلسل “الشبكة” الذي يتم تصويره الذي يتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت حسناء سيف الدين عن ظورها إنها تقدم شخصية “صولا” مصرية تعيش في دبي هي المسئولة عن أكادمية الرقص التي تمتلكها صديقتها المقربة سالي.

وتقول حسناء سيف الدين عن دورها: هي شخصية عملية ودوغري، بنت جدعة تقف مع صديقتها سالي في مشاكلها و تساعدها على حل مشاكلها العملية والعاطفية وتقوم بحل مشاكل الفتيات في أكاديمية الرقص، وهي ضد فكرة استغلال السوشيال ميديا بشكل سلبي أو سيء، وتتعرض “صولا” لكثير من المواقف والأزمات بسبب السوشيال ميديا وتحاول حلها.

ومسلسل “الشبكة” من نوعية المسلسلات “بان أراب” الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن العربي ومن أكثر من دولة منها سوريا، لبنان، الأردن، الخليج و مصر، وهو عبارة عن دراما واقعية لما يحدث في الوقت الحالي مع عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “الشبكة” هو سيناريو و إخراج الأردني سامر خضر و إنتاج المنتج إبراهيم القشعمي ( شركة ريد ستار ) ، من بطولة مجموعة من نجوم الدراما العربية منهم حسناء سيف الدين ، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر ، و كاترين علي و جميل براهنة ، انور خليل.

على جانب آخر، تستعد حسناء سيف الدين لتسجيل أغنيتها الجديدة وهي بعنوان ” نبذة سريعة ” لموسم الصيف الأسبوع المقبل في مصر بعد عودتها من دولة الإمارات.