كتبت: محمود محمد

اتهمت ربة منزل بمحافظة الدقهلية زوجها في محضر رسمي بقسم شرطة ثاني المنصورة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث عدة إصابات بجسدها ووجهها وقيامه بحلق جزء من شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبتها له علي تعاطيه المخدرات. وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بقيامه بذلك لذات السبب. وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إحدى السيدات بمنطقة مجمع المحاكم دائرة القسم بقيام زوجها بضربها وحلق شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبته علي تعاطي المخدرات.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوجة تدعي « ا.ر. م » ٣٥ عامًا، ومقيمة بمنطقة مجمع المحاكم برج الزكي، وتتضرر من زوجها المدعو « م.ص.م. ر» ٣٧ عامًا، لتعديه عليها بالضرب والسب وإصابتها بعدة إصابات في الوجه والذراعين وقيامة بحلق جزء من شعرها وقيامه أيضا بتصويرها عارية علي هاتفه، وذلك لمعاتبتها له بسبب تعاطيه المخدرات.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط الزوج وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن هاتفه المحمول الذي استخدمه في تصوير زوجته.