كتبت: أميرة خالد

تصدر خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، كما أثار طلاقهما جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


كشفت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف عن توقع جديد للنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد طلاقها من النجم أحمد العوضي في الأيام الماضية، وهو ما توقعته لها في وقت سابق حيث صرحت خلال استضافتها عبر إحدى البرامج الشهيرة قائلة:” توقعي للفنانة ياسمين عبد العزيز إني لا أراها تستمر في حياتها لوحدها، وأشوفها في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت، كيف العلم عند الله”.

ردت عبد اللطيف عند سؤالها هل ستعود إلى أحمد العوضي، قالت: “إحساسي بيقول إن الحب هيرجع يدق بابها، ياسمين عبد العزيز إنسانة حساسة متقدرش تعيش بدون عاطفة”.

كانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد توقعت انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز قائلة: “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”، لتقوم ياسمين بالرد عليها قائلة:” ياساتر يارب. بلاش انتي يا ليلى” ، كما رد العوضي أيضاً عبر حساب ياسمين عبد العزيز، وكتب: “كذب المنجمون ولو صدقوا”، ليحدث بعدها الطلاق بأيام قليلة.