كتبت :أميرة خالد
تعرضت الفنانة اللبنانية مادلين طبر لعضة من أحد الأسود خلال تصوير حلقة برنامجها التلفزيوني “قعدة مع مادلين”. ونشرت الفنانة صورًا عبر حسابها في موقع فيسبوك تعرضت آثار العضة على ذراعها وأكدت أنها تلقت اللقاح المناسب على الفور. وفي التفاصيل، قامت مادلين طبر بالاحتضان واللعب مع الأسد المدعو “روماريو” خلال البرنامج، إلا أن الأسد قام بعضها على ذراعها. وعلى الرغم من ذلك، أكدت الفنانة أنها لم تخاف وأن العضة جاءت بسبب حب الأسد للحضن وتفاعله الإيجابي معها. وذكرت أن المدرب محمد الحلو أخبرها أنه لم يشهد من قبل أحدًا يحضن الأسد بهذا الشكل.

 

 

السابعة الإخبارية | عاجل.. مادلين طبر تتعرض لعضة أسد في برنامجها الشهير
وفور تعرضها للعضة، تلقت مادلين اللقاح المناسب للوقاية من أي مضاعفات صحية محتملة، وشاركت صورًا لآثار العضة على ذراعها عبر حسابها في موقع فيسبوك. وعلّقت قائلة: “عضني الأسد روماريو، وأنا بحضنه وبدلعه بقلب جامد، فأنا امرأة لا تخاف وقد فعلت ذلك سابقًا”. وأضافت أنها ستتوجه لمركز المصل واللقاح لتلقي الحقنة الأولى للتأكد من عدم وجود أي مضاعفات.
أسد يعضّ مادلين طبر خلال استضافته في برناجها التلفزيوني
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة مادلين طبر قامت بتصوير حلقة برنامجها التلفزيوني وهي تحتضن الأسد على الهواء، على الرغم من المخاطر المحتملة. وأثناء الحلقة، عبّرت عن حبها للحيوانات وشجاعتها في التعامل معها.
شاهد: مادلين طبر تتعرض لعضة أسد خلال برنامج تلفزيوني