كتبت : مريم يعقوب

أثارت الفنانة مايا دياب الجدل أثناء حضورها فعاليات NBC في أبو ظبي ضمن تحضيرات انطلاق الموسم الجديد من الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

ظهرت مايا دياب بشعر اسود طويل ومكياج غريب حيث شبهها الجمهور بكيم كاردشيان . ظهرت في الصور وفي يدها كرة سلة وترتدي بنطلون جينز وتوب مكشوف.


ظهرت مايا سعيدة وهي تعبر بين الحضور الذي التفت للتحديق بها، لتعود فتوثّق لحظات من المباراة عبر فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على إنستجرام .

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مايا في دوري ال NBA اذ سبق لها ان حضرت المباراة التي أقيمت العام الفائت في ابو ظبي أيضًا حيث سجّلت حضورًا لافتًا ملتقطة بعض الصور الى جانب مقدم البرامج ستيف هارفي.

حضرت مايا أسبوع الموضة في باريس وتنوع في إطلالاتها منها إطلالة لفتت الأنظار بفستان على شكل قلب وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بطوق فضي حول رقبتها، أما الحذاء اختارته باللون الأسود.


حضرت مايا دياب بعض الحفلات في باريس وشاركت جمهورها بإطلالتها منها حفل دار Messika ميسيكا للمجوهرات.


يشار إلى أن أحدث أغنيات مايا دياب كانت “تقلان”، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب، والاغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد كما طرحت قبلها اغنية “طاقة إيجابية ” من كلمات وألحان محمد يحيي .