كتبت : مريم يعقوب

أحيا محمد حماقي حفله الغنائي على مسرح «عبادي الجوهر أرينا» في جدة، مساء أمس الجمعة؛ وسط أجواء من الفرح والبهجة التي عاشها الجمهور طوال الأمسية، إذ قدم خلالها مجموعة من أغانيه الشهيرة التي ألهبت مشاعر الحاضرين.

محمد حماقي يرحب بجمهور جدة

ورحب حماقي بالجمهور لحظة صعودة على المسرح؛ قائلًا: «وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، علشان أنتوا ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي».

أغاني حفل محمد حماقي في جدة

وقدم حماقي باقة من أغانيه المحبوبة، من بينها «يا سلام»، التي كانت انطلاقة قوية للحفل، و«يام العقد اللولي» التي استرجع من خلالها ذكريات جميلة مع جمهوره، كما تميز الحفل بأداء أغنية «قدام الناس»، التي رددها الجمهور معه بشغف كبير، و«وحدة وحدة» التي أضفت طابعًا رومانسيًا على الأمسية، ولم يتوقف حماقي عند ذلك، بل قدم أيضًا أغنية «يا ستار»، وأتبعها بأغنية «من قلبي بغني» التي شارك الجمهور في غنائها بكل حماس، كما أبدع في أداء أغنيته الشهيرة «افتكرت»، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وصولًا إلى أغنيتي «يا لي زعلان» و«هيه سيرة»، وسط تصفيق حار وهتافات لا تتوقف.

حفل حماقي في جدة

وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، أشاد محمد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وأثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين وتسمية المسارح بأسمائهم تكريمًا لهم.