كتبت :أميرة خالد
أشعل الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره المفاجئ برفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في إحدى الحفلات بمدينة موناكو. وقد أثار الثنائي الجدل برقصهما على أغنية ‘نمبر ون’ الشهيرة، حيث تبادل الجمهور ومحبو الفنان واللاعب التعليقات المشجعة والإشادات بالظهور المميز.
محمد رمضان ينشر صورته مع نيمار في موناكو.. "نمبر 1 مش نمبر 2" | البوابة

 

 

وقام محمد رمضان بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعه بنيمار في حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبّر عن حبه الكبير للنجم البرازيلي وسعادته بالتقاط الصور التذكارية معه. لم يكن هذا الظهور الفريد فقط يثير الانتباه، بل حظي أيضًا بتفاعل نجوم الفن والجمهور، حيث علقت زميلة رمضان الممثلة هالة صدقي على الصور قائلة: ‘عايزه تيشيرت منه’.
بـ "رزم الدولارات".. محمد رمضان يُثير الجدل مجددًا من داخل طائرة خاصة على  مواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الأهرام
وفي سياق آخر، يواصل الفنان محمد رمضان الترويج لأحدث أعماله السينمائية، حيث يستعد لطرح فيلمه الجديد بعنوان “ع الزيرو”في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2023.
وشارك رمضان مقطع فيديو من كواليس الفيلم، يظهر فيه برفقة الفنان إسلام إبراهيم، وأعرب عن ثقته الكبيرة بنجاح الفيلم والعمل الجاد الذي قدمه فريق العمل.
وفيلم “ع الزيرو” يضم مجموعة من نجوم الفن المصري، منهم محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، والطفل منذر مهران. الفيلم من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل، وينتمي إلى النوع الاجتماعي التشويقي.