كتبت: مريم يعقوب

نشر الفنان محمد لطفى، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام أثناء تواجده بحفل الفنان عمرو دياب فى دبى، ظهرت عليه علامات من التأثر وعيناه امتلأت بالدموع,و ذلك أثناء غناء الهضبة لأغنية شكرا من هنا لبكرا.

علق لطفي على الفيديو قائلا:” مليش غيره والله من قلبى”.

كان عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا وسط حضور جماهيري ضخم، حيث احتشد فيه الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل منتظرا الهضبة الذى تحقق حفلاته فى دبى أعلى حضور جماهيرى.

تفاعل الجمهور معه بشكل كبير عندما غنى أغنية يا قمر التي قدمها من ألحانه في ألبومه الأخير «مكانك»، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

يشارك محمد لطفى فى موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلمين الأول عصابة الماكس و الثاني اولاد رزق ٣.

فيلم “عصابة المكس” إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج “اتحاد الفنانين” و ” ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني”.

يشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.